المنبر الاعلامي الحر

شهداء وجرحى في عدة غارات سعودية على محافظة صعدة

292

يمني برس – صعدة

أكد مدير مكتب الصحة بمحافظة صعدة عبداللاه العزي اليوم الاثنين أن غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي وقعت أثناء ازدحام المواطنين واستهدفت الشارع العام بالمدينة.

وقال العزي في اتصال مع قناة المسيرة ” إن غارتين إحداهما لم تنفجر استهدفت المواطنين وعدداً من الطلاب أثناء عودتهم لمنازلهم”.

وكان قد استشهد في وقت سابق اليوم مواطنان وجرح خمسة آخرين إثر غارتين إحداهما لم تنفجر بالقرب من مدرسة التوحيد بمدينة صعدة، كما شن طيران العدوان غارة جوية على منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين بينهم طفل وإصابة آخر واستشهاد امرأة مسنة وطفلة وإصابة أخرى في قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من المديرية ذاتها.

واستشهد وأصيب سبعة مواطنين اليوم في جريمة جديدة ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين بالقرب من مدرسة التوحيد بمدينة صعدة ما أدى إلى سقوط شهيدين وجرح خمسة مواطنين آخرين.

كما استشهدت امرأة مسنة وطفلة وإصابة أخرى في قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق في مديرية رازح.

وكان طيران العدوان قد ارتكب ليل أمس الاحد مجزرة بحق المدنيين راح ضحيتها 15 شهيدا و5 جرحى بينهم نساء وأطفال من أسرة واحدة في جريمتين منفصلتين استهدفت أحدهما منزلا والأخرى مزرعة في منطقة المحول في مديرية دمنة خدير بمحافظة تعز غرب البلاد.