المنبر الاعلامي الحر

هام | ناطق الجيش يكشف عن كميات الصواريخ التي يمتلكها الجيش اليمني ومصادر الحصول عليها !!

يمني برس – خاص

كشف الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد الركن شرف غالب لقمان، عن امتلاك القوة الصاروخية، لكميات كبيرة من الصواريخ البالستية،ومعلومات عن مصادر الحصول عليها.

وقال لقمان في تصريحات نقلتها قناة المسيرة الفضائية، أن القوة الصاروخية قامت بتحويل بعض الصواريخ المضادة لطائرات إلى صواريخ بعيدة المدى.

وأكد العميد لقمان، أن القوات الصاروخية والبحرية والجوية للجيش واللجان الشعبية، يعملون للوصول إلى مرحلة تحقيق معادلة الردع.

وإشار إلى أن جميع وحدات الجيش واللجان الشعبية، جاهزة ومستعدة لتطبيق كلام القائد الأعلى للقوات المسلحة الأعلى صالح الصماد، الذي أكد في كلمته له اليوم الاستعداد الكامل لإطلاق صواريخ بالستية بشكل يومي.

وأضاف أن كلام الرئيس الصماد، أمر تنفيذي وليست تهديدات إعلامية، وإنما بناء على معطيات من الواقع، مشيراً إلى أن الجميع سنشاهده في الأيام المقبلة.

ولفت لقمان، إلى أن القوة الصاروخية لا تستهدف المدنيين، وهي تركز في عملياتها على استهداف القواعد والوحدات العسكرية والمنشأت الاقتصادية، مبيناً أن الأهداف المجودة لدى الجيش اليمني تمثل أهدافاً استراتيجية وهي في مرمى نيراننا وستكون موجعة للعدو.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com