المنبر الاعلامي الحر

هجوم واسع للجيش واللجان في نجران ومصدر عسكري يروي التفاصيل ويكشف خسائر الجيش السعودي والمرتزقة

يمني برس  – خاص

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة الجيش السعودي اليوم الأربعاء، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم، خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية عسكرية واسعة سبقها تمشيط وقصف صاروخي ومدفعي مكثف، على تحصينات وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بقطاع نجران.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير تحصينات وعتاد عسكري لهم خلال العملية الواسعة للجيش واللجان في موقع الطلعة.

هذا وتمكنت قوات الجيش واللجان من تدمير وإعطاب أربع اليات عسكرية تابعة للجيش السعودي، بعد استهدافها بصواريخ موجهة وعدد من قذائف المدفعية في موقع السديس بنجران

وفي نجران، أطلقت القوة الصاروخية، صاروخ نوع زلزال 2 محلي الصنع على تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع السديس، إصاب هدفه بدقة عالية موقعاً قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى جبهة جيزان، حيث سقط عدد من المرتزقة السودانيين واليمنيين بين قتيل وجريح جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم شمال صحراء مديرية ميدي الحدودية من جهة جيزان، فيما قتل احد الجنود السعوديين بعملية قنص في منطقة الخوبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com