المنبر الاعلامي الحر

اعلام عفاش يهاجم الاصلاح ويدعو تحالف العدوان لقصف صنعاء

يمني برس – تعز

صعدت وسائل اعلامية تابعة لشخصيات تنتحل صفة عضوية المؤتمر الشعبي، من هجومها على حزب الاصلاح في محافظة تعز عقب رفض الاخيرة للتحركات التي تقودها الامارات بالمحافظة لإقامة معسكرات وتجنيد مرتزقة لصالح معسكر طارق عفاش.
واتهمت تلك الوسائل ومنها وكالة خبر الممولة من نجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، حزب الاصلاح بالتصعيد ضد قوات التحالف وفتح ما اسمتها بالمعركة العبثية.
وانتقدت ما اسمته بانزلاق الإصلاح، إلى إذكاء معركة عدمية مع التحالف في مدينة تعز، في اشارة منها الى دعوات الاصلاح لرفض التحركات للإمارات وطارق عفاش .
واشار اعلام عفاش الى ان حزب الإصلاح يعمل على ابتزاز خصومه السياسيين من خلال استدعاء الشارع، مؤكدا ان ذلك يصيب الضرر بالتحالف وأهدافه المعلنة وتشتت الجهود المنصبة في اتجاه مواجهة المشروع الحوثي حسب زعمها.
ودعا مرتزقة عفاش، حزب الاصلاح والتحالف الى التركيز على محاربة الجيش واللجان وقصف المناطق الواقعة خارج سيطرة تحالف العدوان.
مراقبون أكدوا ان اطلاق مثل هذه التصريحات يعزز الموقف السائد في مناطق سيطرة تحالف العدوان حول تصاعد الخلاف بين المرتزقة، كما يكشف الوجه الحقيقي لعفاش واقرباءه في موالاة العدوان والعمل في صفه.
وطالب المراقبون في تصريحاتهم ليمني برس، حزب المؤتمر الشعبي العام وقيادته من اتخاذ موقف واضح ازاء ما يصدر عن اعلام عفاش من تصريحات تخدم العدوان بكل اشكاله لا سيما بعد دعوته للاستمرار في قصف العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com