المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. قناة إماراتية تكشف عن سر خطير جداً !!! وتؤكد طائرة #قاصف1 اليمنية تستخدم لتهريب الاسلحة

يمني برس – خاص

تستهزئ القنوات الاماراتية بعقول مشاهديها من الاماراتيين والعرب كما غيرها من القنوات السعودية بنشر أخبار كاذبة عن اليمن ونشر اشاعات حتى لا تحصل ثورة شعبية ضد النظام الاماراتي الذي يزج برجال ابناء الامارات في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل وكذا تصوير أنها تقوم بخدمة الشعب اليمني لتحصل على التأييد.

وفي محاولة جديدة لقناة أبو ظبي الاماراتية لإلصاق تهمة تهريب الاسلحة من ايران إلى اليمن عرضت القناة تقرير عن طائرة قاصف1 التي استهدفت مطار أبها وشركة أرامكو واثناء عرض طائرة قاصف1 قالت القناة أن هذه الطائرة تستخدم لتهريب الاسلحة الايرانية إلى اليمن في استهزاء كبير بعقول المشاهدين.

القناة لم تأخذ استفسارات المشاهدين عن كيف تستخدم هذه الطائرة – بدون طيار- والتي تحمل قذائق لا يتجاوز حجمها عن 200 كيلو، لكنها تجاهلت كل هذه الحقائق وواصلت في اكاذيبها.

ناشطون علقوا على هذه التصرفات من قبل القنوات الخليجية ساخرين من القناة ومما تنشره والبعض قال أن قناة أبو ظبي كشفت عن سر خطير وهي طائرة حجمها أقل من طن تقوم بتهريب أسلحة الى اليمن امام دول العدوان حاملةً مئات الاطنان من الاسلحة!!!

هذه الاسلوب من القناة الاماراتية يكشف حقيقة ما تنشره هذه الوسائل للضحك على مشاهديها وحرف انظارهم عن مئات الدولارات التي تصرفها دولهم لأمريكا رغم أنهم ليسوا مستفيدين من العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com