المنبر الاعلامي الحر

هام : (اقرأ التفاصيل الكاملة ) طائرة درون  تفجع سلمان وولي عهده وتجبرهما على الهروب نحو الملاجئ

يمني برس | متابعات

تناقل نشطا سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الأمس صوراً ومقاطع فيديو قالوا إنها لمعركة حامية الوطيس دارس بين الحرس الملي السعودي في قصور سلمان وولده ولي عهده محمد .

موضحين أن تلك المعركة استمرت لنحو نصف ساعة أطلق خلالها الحرس الملكي قرابة عشرة آلاف طلقة . فيما خيمت حالة من الذعر الشديد على سكان المدينة ..

وأشار النشطاء إلى أن  تلك المعركة التي وصفت بالشرسة كانت تلاحق طائرة درون صغيرة لأحد الهوات كانت تطير فوق قصور الملك وابنه .

مصادر سعودية خاصة قالت أنه تم تهريب سلمان ونجله محمد نحو احد الملاجئ الأرضية خوفاً على حياتهما مما توقعه البعض بمحاولتي انقلاب أو اغتيال قد يتعرضا لها .. إلى ذلك عبرت مصادر طبية في القصور الملكية من خوفها على حياة سلمان والتي قالت أنها مهددة بالمخاطر الصحية حيث توقعت أن يصاب بنوبه قلبية في أي حادثة فزع قد يتعرض لها .. فيما قال مقربون أن نوبه من الوجوم والذهول خيمت على ولي العهد السعودي حيث امتنع ولساعات طويلة عن الكلام ..

من جانبها ووصفت تقارير إعلامية خليجية ما جرى بمحاولة انقلاب على نظام الحكم في السعودية إلا أن بياناً من القصر الملكي نفي ذلك بشدة وقال أن ما حدث أن طائرة  درون لأحد الهواة طارت فوق القصور الملكية دون تصريح ما دفع بالحراسة الملكية للتعامل معها وإسقاطها وقد تم فتح تحقيقاً في الحادثة .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس )عن متحدث باسم شرطة الرياض قوله إن سلمان لم يكن موجود في القصر بل كان في مزرعته في منطقة الدرعية وأن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامي (حي القصور الملكية) رصدت طائرة يتم التحكم فيه عن بعد وتم التعامل معها ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com