المنبر الاعلامي الحر

وسط أجواء غاضبة من حكومة الوفاق .. الآلاف من أبناء سيئون يشيعون الشهيدين العقيد /محمد الحبشي ومرافقه

يمني برس_خاص :999999999999

شيع عصر يومنا السبت 19 أكتوبر 2013م الآلاف من أبناء مدينة سيئون مدير جهاز البحث الجنائي السابق العقيد /محمد الحبشي ومرافقه شوقي سرباية ، في ساحة مسجد الرياض ، بعد اغيالهما يوم أمس برصاص مسلحين مجهولين كانا يستقلا دراجة نارية ، ووسط استياء شعبي واجواء غاضبة من اداء حكومة الوافق .

وكان مدير جهاز البحث الجنائي السابق بمديرية سيئون ، مستشار إدارة أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت قد لقي مصرعه مساء يوم أمس بالإضافة إلى سائقه الخاص برصاص مسلحين مجهولين اطلقوا النار عليه خلال وجوده بمطعم شعبي وسط المدينة ، قبل أن يلوذا بالفرار .

ويستمر مسلسل الاغتيالات لأبناء الشعب اليمني من الكوادر الأمنية وضباط الجيش وشخصيات مدنية وسط انفلات امني ، حيث تزايدت بشكل لافت عمليات الاغتيالات التي استهدفت ضباطا في الجيش وجهاز المخابرات والقوات الجوية وشخصيات مدينة في محافظات عدة آخرها اغتيال الناشط الثقافي في جماعة أنصار الله بتعز/ بسام عبدالغني الجنيد ، في وقت لم تكشف الداخلية عن هوية مرتكبي أين من هذه جرائم.

وبعث رئيس الجمهورية عبدربة منصور برقية عزاء ومواساة إلى كافة آل الحبشي وأل بايعشوت سربايه في استشهاد العقيد محمد عبدالله الحبشي مدير البحث الجنائي السابق ومرافقه المساعد شوقي خميس بايعشوت سربايه ، نشرت عبر وكالة الأنباء سبأنت

عبر فيها الأخ الرئيس عن خالص العزاء والمواساة لأسرتي الشهيدين في هذا المصاب الجلل .. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com