المنبر الاعلامي الحر

وعادت حكاية المطار تثير ضجة من جديد؟

زيد البعوة :

يثبت العدو انه ضعيف وانه متلبك ومتناقض ومهزوز عندما يعلن كل مرة أنه سيطر على المطار
يعني اكثر من مرة واكثر من يوم وهو يعلن سيطرته على مطار الحديدة وكأنه لم يأتي الا لاحتلال المطار وكأنه عندما يحتل المطار فقد سيطر على الحديدة وحقق نصر كبير وساحق وشامل..
لنقل تمام فرضنا وسلمنا جدلاً انكم سيطرتم على المطار كيف حصل ذلك ومتى؟
الم تعلنوا سطيرتكم عليه قبل ثلاثة ايام؟ ومن يضمن لنا بقائكم فيه لساعات؟
لا نريد الاجابة لأننا نعرف ولأننا لا نريد ان نحول المطار الى المعركة بكلها وهو ليس الا جزء بسيط لا يتجزأ من بقية المناطق اليمنية المحررة والتي يسعى العدو لاحتلالها..
حتى لو وصلتم الى المطار فمصيركم الموت وهذه في اطار الاختراقات وليست انتصارات بل يمكن ان نسميها الاستمرار في المغمارة التي مصيرها الفشل والهزيمة بفضل الله..
لا المطار ولا الجاح ولا الدريهمي ولا اي قطعة راض من الحديدة سترحب بكم او تكون مستعمرة لكم بل مقبرة لجنودكم وضباطكم والياتكم..
المعركة اوسع واكبر واشمل من المطار ولن نجعلها تقتصر كما يريد العدوان ان تنحصر على منطقة معينة لأن حجم المعركة اكبر واهدافها اوسع وكل معركة في هذه العالم قابله لأن تتوسع وقابلة لأن تنكمش لهذا لن يخدعنا العدوان عندما يكثر من الضجيج حول المطار فيصور وصوله اليه نصر وهزيمة لنا لالالا معاذ الله ..
ثقتنا بالله الذي منح رجال الله القوة وأيدهم على العدو ومحاصرته والتنكيل به انه سيمنحهم من جديد المزيد من النصر في كل رقعة جغرافية يصلوا اليها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com