المنبر الاعلامي الحر

البدء بصرف نصف راتب للعسكريين

يمني برس | متابعات

أفادت مواقع إخبارية محلية أنها حصلت على تأكيدات تفيد ببدء صرف مرتبات العسكريين في وزارة الدفاع وفق توجيهات من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنفاذ الوطني ..

وقال موقع الاتحاد برس أن مصادر خاصة وفق تعبيره أفادت له انه قبل أسبوعين تقريبا تلقت الدائرة المالية بوزارة الدفاع توجيهات من وزارة المالية بإعداد كشوفات الرواتب لكافة الموظفين بوزارة الدفاع

وأضافت تلك المصادر أن الدائرة المالية بوزارة الدفاع بدأت بصرف نصف راتب لبعض الوحدات التابعة للوزارة وانه سيتم صرف نصف راتب لكافة الوحدات التابعة للوزارة خلال الأيام القريبة القادمة وبشكل تدريجي .

مؤكدةً أن هناك توجيهات عليا من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني لوزارة المالية بصرف نصف راتب لكافة موظفي الدولة خلال الأيام القليلة القادمة وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين الذي يعاني منذ سنوات ويلات الحرب الظالمة والحصار الجائر الذي تفرضه دول تحالف العدوان على اليمن.

مضيفا” بأن المجلس السياسي الأعلى برئاسة الرئيس مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ يبذلان جهود كبيره لتوفير ما أمكن من رواتب الموظفين خلال الفترة المقبلة وأن النصف الراتب الذي سيتم صرفه لا يقارن بصمود وصبر وجلد موظفي الدولة ليوم واحد تجاه ذلك العدوان الغاشم ومنذ ثلاث سنوات ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com