المنبر الاعلامي الحر

ضربات صاروخية ومدفعية تكبد العدو السعودي خسائر فادحة في الارواح والعتاد

64

يمني برس

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود ونهم ، فيما تم قنص جنديين سعوديين ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات العدو في مباني صلة والجمارك وفي منفذ الخضراء بنجران بعدد من قذائف المدفعية وصلية من صواريخ الكاتيوشا ، كما تم استهداف معدل 50 للعدو في الشرفة بصاروخ موجه .

وفي جيزان استهدفت وحدة القناصة جنديين سعوديين في تباب الشيخ والحسكول ، وقصفت المدفعية تجمعاً للجيش السعودي قبالة الخوبة ، وتم تدمير عربة وآلية عسكرية بصاروخ موجه قبالة الخوبة .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في معسكر عين الثورين بعسير ، فيما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في التباب السود ومنفذ علب بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر دك المدفعية لمواقعهم في منطقة عيدة الشرقية بالمجاوحة ومنطقة الحول في نهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في وادي نملة وجبل فاطم في أطراف حريب نهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق ياسر أحمد صالح الداودي قائد ما يسمى الكتيبة الثالثة بلواء العمالقة و المرتزق صلاح صالح محمد شوبه الداودي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة المخا بمحافظة تعز .

كما لقي المرتزقة مصطفى محمد أحمد ، و صلاح عبيد قاسم ، و معاذ شفيان صالح مصرعهم ، وأصيب كل من جهاد مقبل صالح قحطان ، و عبدالله محمد سالم الكعلولي ، و وثيق فضل صالح بنيران الجيش واللجان في جبهة كرش بمحافظة لحج .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي .

ولفت المصدر إلى أن المرتزق عبدالسلام الشيخ لقي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .