المنبر الاعلامي الحر

في ثلاثة أيام فقط .. أبشع جرائم القتل والاغتيال واقتتال بين المرتزقة برعاية إماراتية (تقرير)

يمني برس – تقارير

تشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة قوى الغزو والاحتلال والفصائل الموالية لها ، في المحافظة الجنوبية  ومدينة تعز انفلاتا أمنيا وأحداثا متنوعة ما بين اغتيالات وعمليات سطو مسلح ونهب لممتلكات عامة وخاصة واختطافات ، وسط  الاتهامات المتبادلة بين الفصائل  المتصارعة.

حيث شهدت مدينة تعز ، اليوم الخميس – الجمعة ، حادثة قتل لرجل مسن ، جراء اشتباكات اندلعت بين الفصائل الموالية لتحالف العدوان وسط مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات اندلعت بين مسلحين في سوق ديلوكس بشارع جمال، أسفرت عن مقتل مواطن مسن برصاص المسلحين أثناء تواجده في السوق .

وتشهد مدينة تعز، عمليات اغتيال وقتل وسطو وسط انفلات امني كبير ، في ظل مواجهات عنيفة تدور بين الفصائل المسلحة الموالية لتحالف العدوان ، حيث اغتال  الاثنين الماضي،  مسلحون مجهولون امام وخطيب مسجد السعيد، الشيخ محمد الذبحاني ، أثناء خروجه لأداء صلاة الفجر في جامع السعيد.

وفي عدن ، عثر مواطنون على طفل في العاشرة من عمره مقطوعاً إلى نصفين ومرمياً في كومة من القمامة بمنطقة البساتين بالمدينة .

وقالت مصادر محلية أن الطفل الذي اختفى أمس الأول تم العثور على جثته المقطوعة إلى نصفين أمس الخميس، وكانت داخل كيس أسود، ووفقاً للمصادر فإن الجزء العلوي من جسد الطفل لم تكن أحشاؤه مكتملة حيث تبين أنه تم أخذ أجزاء مهمة من بطنه .

الجريمة جاءت بعد يوم ، من جريمة قتل عميدة كلية العلوم الصحيفة بعدن وابنها وابنتها ، نجاة علي مقبل في حي إنماء بالمدينة ، الثلاثاء الماضي ، والذي قام مسلحون بقتل ابنها وابنتها ثم إعدامها بطريقة وحشية .

أما في محافظة مأرب ، فشهدت المدينة اشتباكات عنيفة دارت بين الفصائل الموالية لتحالف العدوان ، داخل المجمع الحكومي  قبل ساعات من نشر الخبر ، لا زالت مستمرة حتى الآن ، بحسب مصادر إعلامية التي افادات بسقوط عدد من الجرحى من الطرفين  .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com