المنبر الاعلامي الحر

محرقة لمرتزقة واليات الجيش السعودي خلال زحوفات مكثفة في حرض وميدي وجيزان استمرت 3 أيام متواصلة (تفاصيل)

يمني برس – خاص

أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس، عدة زحوفات مكثفة للجيش السعودي والمرتزقة استمرت لعدة أيام باتجاه موقع الرضمة السعودي بجيزان ومنطقتي حرض وميدي الحدودتين بمحافظة حجة.

وأوضح مصدر عسكري، أن قوات الجيش واللجان الشعبية، أحبطت لعدة زحوفات مكثفة استمرت ثلاثة أيام متواصلة تحت غطاء جوي مكثف، لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه الجمارك في مديرية حرض الحدودية.

وأكد المصدر مصرع وجرح العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير وإعطاب 13 الية عسكرية، خلال التصدي الزحوفات المكثفة باتجاه حرض، والتي انتهت دون تحقيق أي تقدم.

وإلى جبهة ميدي، حيث أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعبية،  محاولة زحف واسعة للغزاة والمرتزقة، استمرت لعدة ساعات متواصلة تحت غطاء جوي مكثف باتجاه صحراء ميدي من جهة جيزان.

وأفادت مصادر عسكرية في ميدي، بأن طائرات العدوان رافقت الزحف بشن أكثر من 30 غارة، مؤكدة مصرع وجرح اعداد كبيرة من المرتزقة وإجبارهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميدانياً.

هذا وقتل عدد كبير من جنود و مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم، ودمرت الية عسكرية تابعة لهم، خلال محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه الرضمة بقطاع جيزان، في محاولة لاستعادة مواقع عسكرية سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية قبل ما يقارب العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com