المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك: أي اختراق يحققه العدو يمكن تطويقة والسيطرة عليه وتحويله إلى تهديد للغزاة

يمني برس – خاص

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن قرار معركة الساحل الغربي، في محافظة الحديدة، قرار أمريكي، وأمريكا هي من تشرف عليها وأن قوى العدوان والمرتزقة مجرد جنود فيها.

وقال السيد عبدالملك، في كلمة متلفزة القها مساء اليوم الأحد، أن الشهيد الرئيس صالح الصماد، عندما قام بزيارة محافظة الحديدة، كان يدرك طبيعة الاستهداف الأمريكي للمحافظة.

وأضاف قائد الثورة، أن العدو يستطيع أن يفتح معركة في الحديدة لكن يستحيل عليه أن يحسمها، مشيراً إلى ان أي اختراق للعدو يمكن تطويقه بالتكاتف الشعبي والقبلي إلى جانب الجيش واللجان،.

ودعا قائد الثورة أبناء تهامة وكل أبناء الشعب اليمني، إلى عدم القلق والإطمئنان والتماسك، في هذه المعركة،  والاستمرار في تحمل المسؤولية والتحشيد والتجنيد وتنشيط منتسبي الجيش والتحرك الجاد مع أبناء القبائل.

كما أكد السيد عبدالملك الحوثي، ان تكتيكات العدو في جبهة الساحل الغربي، تكتيكات صبيانية ستفشل ويمكن أن تسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي، مشيراً إلى أن العدو يسعى لإعطاء كل خطوة أكبر من حجمها.

ولفت قائد الثورة، إلى أن أي اختراق يحققه العدوان يمكن تطويقة بالتكاتف الشعبي والقبلي إلى جانب الجيش واللجان، وهي قابلة للإحتواء والسيطرة عليها وتحويلها إلى تهديد للغزاة، مشيراً إلى أن العدو يراهن على خلق حالة الإرباك.

وشدد السيد القائد على ضرورة مواجهة تحركات العدو وحربه الإعلامية ذلك بالتحرك الجاد في المجال التعبوي والإعلامي، محذراً من التقصير والتفريط والإرباك والقلق، وإني لأرى شعبنا اليوم في وضعية أفضل تساعده على الصمود والثبات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com