المنبر الاعلامي الحر

إحصائيات غير نهائية للقتلى الجنوبيين الذي قدمتهم الإمارات قرابين رخيصة في جبهة الساحل

يمني برس – عدن

زجت قوى العدوان الإمريكي السعودي الإماراتي، بالاف المرتزقة من أبناء المحافظات الجنوبية، في معارك يخوضونها بالنيابة عن قوى الغزو والعدوان في جبهات الحدود السعودية وجبهة الساحل الغربي.

فخلال الأسبوع الماضي ومع احتدام المعارك في جبهة الساحل الغربي، استقبلت مستئفيات عدن، جثث أكثر من 350 قتيل وجريح، وفقاً لمصادر جنوبية، جميعهم من أبناء المحافظات الجنوبية، زجت بهم الإمارات مقابل مبالغ مالية.

تلك المصادر الجنوبية في تصريحات إعلامية لوسائل إعلام موالية للعدوان، أفادت بأن مستشفيات عدن والمخاء، استقبلت منذ يوم الجمعة الماضية، 192 قتيل، وعشرات الجرحى، من ألوية “العمالقة” الجنوبية، سقطوا في معركة الساحل الغربي الذي يقودها “طارق عفاش”

كما أكدت تلك المصادر، ان من بين قتلى المرتزقة الجنوبيين قيادات عسكرية كبيرة، أبرزهم قائد اللواء الثالث عمالقة القيادي “عبدالرحمن اللحجي”، ورئيس عمليات اللواء الثالث العميد المرتزق ”عبدالله سعيد العوذلي”.

وإشارة المصادر إلى أن مستشفيات عدن استقبلت فجر اليوم الأثنين، دفعة جديدة من الجنوبيين بينهم قائد عسكري بارز قتلوا ، خلال الهجوم الواسع للجيش واللجان شمال منطقة حيس بجبهة الساحل الغربي.

وفيما يلي الأسماء :

1-القيادي المنافق عبدالكريم محمد سعيد العولقي

2- المنافق/ ناصر سالم معرج العوذلي

3- المنافق/عوض محمد الكازمي

4- المنافق/ علي جيلان عبده معلم

5- المنافق/ بكر عبده

6- المنافق عز الدين اليافعي

7- المنافق/ وهيب اليافعي

8- المنافق/ عبدالحافظ المعمري

9- المنافق/ اسامة عبدالحكيم المعمري

10- المنافق/ علاء احمد فرج الشرعبي

11- المنافق/ وليد يسلم الرشيدي

12- المنافق/ منصور داوود محمد

13- المنافق/ صفوان عبيد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com