المنبر الاعلامي الحر

ضربات موجعة لم يتوقعها مرتزقة المحافظات الجنوبية في جبهة الساحل والإعلام الحربي يوثق المحرقة (فيديو)

يمني برس – الحديدة

استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية ، معسكرات تابعة لتحالف العدوان في الساحل الغربي ، بدفعة صواريخ باليستية اصابت هدفها بدقة وادت إلى حدوث انفجارات وخسائر بشرية ومادية كبيرة في هذه المعسكرات .

واطلقت القوة الصاروخية اليمنية فجر اليوم الثلاثاء ، دفعة صواريخ باليستية استهدفت عدة معسكرات تحالف العدوان في الساحل الغربي، حيث اكدت مصادر اصابت تلك الصواريخ هدفها بدقة محدثة انفجارات وخسائر بشرية ومادية كبيرة .

إلى ذلك ، نفذ سلاح الجو المسير عملية هجومية مشتركة مع القوة الصاروخية ضربات جوية وباليستية استهدفت الدفاعات الجوية ومركز القيادة والسيطرة لتحالف العدوان في الساحل الغربي.

على صعيد متصل ، أكدت مصادر عسكرية لـ “أفق نيوز ” أن قوات الجيش واللجان الشعبية ، نفذت هجوماً على قوات تحالف العدوان في مديرية الوازعية ، صباح اليوم الثلاثاء ، تمكنت من استعادة أجزاء واسعة في المناطق الشرقية المتاخمة لمعسكر خالد .

وقالت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية، شنتا هجوماً شرساً على قوات اللواءين الثالث والسادس عمالقة المواليين للإمارات ، في القرب من معسكر خالد بن الوليد، وأدى ذلك إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح في صفوفهم

وأكدت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية التفاف عسكرية سريعة، تمكنت من خلالها من كشف ظهر القوات الموالية للإمارات شرق معسكر خالد، وذلك بعد يومين من إعادة قوات الجيش جبهة الوازعية والتقدم في القرب من مفرق الوازعية .

وفي السياق، أكدت مصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من استعادة أجزاء واسعة في المناطق الشرقية المتاخمة لمعسكر خالد بن الوليد ، بعد تدمير مدرعتين عسكريتين و3 آليات اخرى وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم.

إلى ذلك ، أشارت المصادر إلى أن وحدات متخصصة من قوات الجيش واللجان، تمكنت من استعادة السيطرة على مناطق واسعة شمال مديرية حيس وأحكمت سيطرتها على المدينة بشكل كامل من المرتزقة.

أفق نيوز

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com