المنبر الاعلامي الحر

جبهات القتال تشتعل من تحت اقدام العدوان ومرتزقته، واليكم الحصيلة ؟

يمني برس – محافظات

شهدت خلال الـ 24 الساعة الماضية انتصارات نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية وتكبيد العدو ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى وخسائر فادحة في العتاد الحربي.
فقد تمكنت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية ، اليوم الخميس، من اسقاط طائرة أباتشي تابعة للعدوان السعودي في جيزان جنوبي السعودية.
وذكر مصدر في وزارة الدفاع ان اسقاط الطائرة ادى الى تحطمها ومصرع طاقمها في جحفان بجيزان.
كما تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان من قنص 7 جنود سعوديين ومرتزقة شمال وجنوب وادي المعايين بجيزان خلال الساعات الماضية.
ودكت القوة الصاروخية اليمنية بالمدفعية جمعات للجنود السعوديين ومرتزقتم في معسكر أبو المض وشمال المبخرة الشمالية في جيزان.
وفي جيزان ايضاً، استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع برج المهدف والشبكة الشمالية بجبل جحفان.
وفي جبهة المزرق صد رجال الجيش واللجان الشعبية زحفا على التبة الحمراء والمواقع المجاورة لها ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي بينهم قيادات وقائد سرية الهجوم وشوهد طقمان محملان بالقتلى من الجيش السعودي.
كما شن الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية إغارة خاطفة على مواقع العدوان ومرتزقته في جبل قيس ما ادى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وقال المصدر “إن الزحف الذي حاول العدوان ومرتزقته شنه على مديرية الدريهمي تحت غطاء جوي مكثف، انكسر بعد تكبد العدو خسائر فادحة في الأرواح وإحراق مدرعة بمن كان عليها وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعتين على الخط الساحلي بمن فيها من قوات الغزو والاحتلال”.
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية أفشلت زحفا للعدو في منطقة الأجاشر، وكبدت العدو خسائر كبيرة في الأرواح وتفجير آلية عسكرية قبل أن يلوذ المهاجمون بالفرار.
وأكد المصدر أن الجيش واللجان صدوا زحفا مكثفا باتجاه مواقعهم في النوبة والدار الشرقي بتعز، مكبدين القوات المهاجمة خسائر في الأرواح والعتاد.
وذكر المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة تكتيكية خلال ساعة على مواقع قوات العدوان في التبة السوداء وكبدوا العدو خسائر في الأرواح والعتاد.
كما أكد المصدر أن كافة جبهات العزة والكرامة تشهد انتصارات نوعية للجيش واللجان الشعبية على قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها.
ولفت المصدر إلى أن تكتيكات وإستراتيجية المواجهة للجيش واللجان الشعبية كفيلة بتلقين العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته دروسا لن ينسوها وستسجل في تاريخ المواجهات العسكرية ومعارك ونضالات الشعوب ضد الغزاة والمحتلين والانتصار لقيم الحرية والعدالة والاستقلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com