المنبر الاعلامي الحر

قلنا لكم الحديدة ليست عدن “!! لكنكم قوم لاتفقهون “!!

علي الصنعاني

لن تسقط الحديدة بسرعة البرق, ولن تسقطها الماكنة الاعلامية الهائلة”!!
ستتساقطون على جوانب طرقاتها, وستتناثر اشلائكم على سواحلها “!! لكنكم مرتزقة رعاع لاتعقلون “!! ماحدث لكم في اليوميين الماضيين من حصاد للرؤوس ليس له مثيل منذ بداية الحرب “!! قلت لكم لا يغرنكم قلة الحاضنة فيها” فحولها حواضن كثيفة لن تتركها بمفردها تواجه الاعصار “!!
من يزور الحديدة هذه الايام يظنها معسكر كبير لها طنين كخلية نحل لاتتوقف “!!
قوافل من المقاتلين تتوافد اليها دون انقطاع “!!
مايجول في خاطري الآن واحدث به نفسي “!!هو
ان كان كل هذا الحصاد قد حدث لكم في الحديدة ذات التضاريس السهلة والمنبسطة والمكشوفة “!! فكيف سيكون حالكم في مناطق الهضبة التي ليس فيها الا طريق واحد تمرون منه ” طريق ضيق وحيد ولامكان اخر للعبور او للالتفاف “!! صدقوني مديرية نهم كانت مجرد مقبلات لما ستواجهون في الهضبة من ويلات لن تنتهي لسنوات وربما قرون “!! كم ستحتاجون من الزمن والمقاتلين للسيطرة عليها وهي بتلك التضاريس القاسية وتتركز فيها الحاضنة الكثيفة “!! كيف ستصنعون فيها طالما انكم قد مكثتم اربع سنوات ولم تستطيعوا السيطرة على المناطق الساحلية والمفتوحة حتى الآن “!! والتي من المفترض ان تسقط بكل الحسابات العسكرية في مدة لاتتجاوز الاسبوع “!! صدقوني انها معركة عبثية نتيجتها صفرا “!!
ازيدكم من الشعر بيت هل تصدقون ان المصريين لم يخسروا في معركة السيطرة على الحديدة عسكري واحد “!! ليس الحديدة فحسب وانما كذلك لم يفقدوا جندي واحد في السيطرة على معظم مديريات تعز “!! لكنهم خسروا اربعين الف جندي في الهضبة سقطوا قتلى “!! وعاد من السبعين الف ثلاثين الف جرحى باعاقات دائمة مبتوري الاطراف او فاقدي عدد من الحواس “!! موتى وان كانوا احياﺀ “!! ان كنتم لاتريدون تصديق المصريين اسألوا صاحبكم اردوغان كم اهلكت الهضبة من اجداده فيها وكم ابتلعت ارضها من جثث ,,حتى صارت تسمى مقبرة الاناضول “!! صدقوني انكم اتعس المستعمرين حظاً واهونهم قوة رغم كل ماتملكون من عتاد ومال ومرتزقة “!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com