المنبر الاعلامي الحر

الحوثي يكشف أهداف الجولة الخارجية لوفد أنصارالله ويتحدث عن معركة الساحل ويعلن عن مفاجأت عسكرية ستحصل في القريب العاجل

يمني برس – خاص

كشف رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، أسباب الزيارة التي يقوم بها وفد من أنصارالله برئاسة الناطق الرسمي محمد عبدالسلام، إلى عدد من الدول الإقليمية.

وقال الحوثي، في حوار تلفزيوني مع قناة الميداين، أن الجولة الخارجية التي يقوم بها وفد من أنصارالله برئاسة محمد عبدالسلام، هدفها هو توضيح الصورة للمجتمع الدولي ضد محاولة الشيطنة الشعب اليمني.

وأضاف رئيس الثورية العليا، :” نحن لا نغلق أبواب اليمن أمام أي علاقات وديه مع الدول الأخرى، ونتطلع إلى بقية الدول الأوروبية لأخذ قرار بوقف بيع السلاح للسعودية.”

وإشار الحوثي، إلى أن إغلاق السفارات في العاصمة اليمنية صنعاء، تم بإيعاز من الإدارة الأمريكية فيما استمرت بعض السفارات كالعراق وروسيا والصين.

وعن أخر المستجدات الميدانية والعسكرية في جبهة الساحل الغربي، نفى رئيس اللجنة الثورية العليا، وجود أي إنهيارات في الجبهات الحقيقية التي حاول العدوان ومرتزقته اقتحامها في الساحل الغربي

وإضاف ان قوات التحالف السعودي الإمارتي حاولت الإختراق من أماكن فارغة في جبهة الساحل الغربي، لا يوجد فيها أي تواجد عسكري للجيش واللجان الشعبية، مؤكداً أن العدوان لم يحرز أي انتصارات حقيقة في أغلب الجبهات بل انسحابات معلنة من طرفنا.

وكشف رئيس الثورية العليا، أن هناك بعض المفاجأت العسكرية، التي لدى قوات الجيش واللجان الشعبية، وهناك الكثير من الأهداف والأوراق التي نستطيع تحريكها في وجه العدوان، وربما تحصل في القريب العاجل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com