المنبر الاعلامي الحر

حفل تكريم لجرحى الجيش واللجان الشعبية في محافظة إب

يمني برس – إب

أقيم اليوم بمحافظة إب حفل تكريم لجرحى الجيش واللجان الشعبية من مختلف المديريات .

وفي حفل التكريم الذي نظمته الوحدة الاجتماعية بإب ومؤسسة التكافل الإجتماعية الخيرية وحضره وكيلا المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الكلمات وهذا التكريم قليل بحق هؤلاء الجرحى الذين نقبل رؤوسهم ونحني إجلالا وتعظيما لهم فقد جادوا بأجزاء منهم من أجل كرامة وعزة هذا الوطن .

مشدا بعظمة التضحيات التي جاد بها الجرحى والتي بفضلها دحر العدوان وتم مواجهته وإفشال مخططاته وتحطم تحت أقدامهم غرور أولئك المستكبرين وأثبتوا بحق أن الشعب اليمني عصي ولا يمكن أن ينكسر .

وقال : نحن وقيادة الثورة ورئاسة الجمهورية وقيادة المحافظة نقدر لكم ونشد على أيدكم ونحن خدام لكم وبديلا عن أجزاءكم التي فقدموها وانتم في ميادين العزة والشرف .

وفي كلمة الدائرة الإجتماعية التي ألقاها نائب مسؤول الوحدة أشرف الصلاحي قال فيها أن تقبيل أقدام الجرحى وأجزاءهم التي فقدوها أشرف من كل المناصب والمواقع .

والقى مدير مؤسسة التكافل بإب عبدالرحمن إبراهيم استطرد فيها عظمة التضحية في سبيل الله والوطن وعظمة هؤلاء الجرحى الذين وجدناهم رغم ما هم فيه إلا أن عزيمتهم عالية وارتباطهم بالله قوي ؛ مشيرا إلى أن هذا التكريم الرمزي ما هو إلا تعبيرا لمكانتكم وعرفانا بما قدتم في سبيل الوطن .

والقى الجريح محمد الشويطر كلمة باسم الجرحى المكرمين جدد فيها العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي وقائد الثورة بالمضي في طريق العزة والكرامة ؛ مشيرا إلى أنه ما قدمه الجرحى وجادوا به في سبيل والمسيرة القرآنية يظل قليل .

تخلل حفل التكريم قصيدة عن الجرحى للشاعر جميل الكامل الهبت حماس الحاضرين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com