المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. العاصمة صنعاء تحتضن مسيرة جماهيرية كبرى بمناسبة #يوم_القدس_العالمي

يمني برس – صنعاء

شهدت العاصمة صنعاء عصر اليوم الجمعة، أكبر مسيرة جماهيرية بالمنطقة إحياءا ليوم القدس العالمي، تعبيرا عن أصالة ومبدئية موقف الشعب اليمني تجاه القضية المركزية للأمة.

ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرة الأعلام الفلسطينية واللافتات المؤكدة دعم الشعب اليمني لقضية الأمة المركزية فلسطين وارتباطه بالأقصى، وأن يوم القدس العالمي هو يوم للتعبئة.

وأكدت الحشود في المسيرة التي شهدت حضورا نسائيا كبيرا، أن الشعب اليمني جاهزا للتضحية في سبيل تحرير القدس والمقدسات الإسلامية ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحقيق دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وحمل المشاركون مجسمات للمسجد الأقصى في دلالة تبين ما يحتله الأقصى الشريف من مكانة في قلوب أبناء الشعب اليمني وأن القضية واحدة والدم واحد.

وفي المسيرة حيت كلمة رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط التي ألقاها عضو المجلس السياسي سلطان السامعي، الحضور الجماهيري الكبير والمشرف في يوم القدس العالمي.

وأكدت كلمة الرئيس المشاط أن التطبيع العربي الذي تقوده السعودية والإمارات مع العدو الصهيوني لم يعد أمراً سرياً اليوم فلقد تمادت هذه الكيانات وغيرهما من الأنظمة العميلة حد المشاركة في تصفية القضية الفلسطينية.

وأشارت إلى أن هذه الأنظمة دعمت ما أقدمت عليه أمريكا من نقل سفارتها إلى القدس العاصمة الأبدية لفلسطين والتواطؤ بالصمت وعدم اتخاذ أي موقف يعبر عن إرادة الشعوب العربية والإسلامية.

ولفتت إلى إن المعركة مستمرة مع أعداء الأمة العربية والإسلامية فمحور المقاومة والممانعة اليوم أقوى عوداً وأشد بأساً وندعو للمزيد من الوحدة والتنسيق.

ودعت كلمة رئيس المجلس السياسي الأعلى، الشعوب العربية والإسلامية وكل القوى الحية فيها لأن ترفع صوتها وأن تعي عمق المؤامرة التي تحاك ضدها وأن تتحرك بخطوات عملية تليق بالقدس وفلسطين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com