المنبر الاعلامي الحر

وزراة الدفاع تكشف تفاصيل العمليات التكتيكية الأخيرة التي نفذتها قوة خاصة من الجيش واللجان في جبهة الجوف وجبهات الحدود

يمني برس – صنعاء

أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع أن العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية تتم وفق الخطط والتكتيكات المرسومة لها لمواجهة تصعيد العدوان في مختلف الجبهات.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا عدة زحوفات لقوى العدوان ومرتزقته ونفذوا عمليات خاطفة كبدت العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

حيث تمكن الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير من كسر زحفا للعدو ومرتزقته جنوب ال مجدع خلال أقل من ساعتين، وكبدوا العدو خسائر بشرية ومادية كما تصدوا لزحف من اتجاه شرق ال صبحان.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان ساعد في كسر هذا الزحف جراء استهدفه للقوة المهاجمة من الجيش السعودي ومرتزقته وتدمير جزء من عتادهم العسكري عند التباب السود.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف لقوى العدوان حاولت التقدم فيه إلى التباب الحمر بماوية في محافظة تعز وكبدوهم خسائر بشرية ومادية كبيرة فيما لاذت بقية القوة المهاجمة بالفرار.

كما شهدت محافظة الجوف تنفيذ عملية خاطفة نفذتها قوة خاصة من الجيش واللجان في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف تم خلاله السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية للعدو وقتل العشرات وأسر من بقي منهم على قيد الحياة .

ولفت المصدر إلى أن العدو تكبد خسائر في محاولته التقدم في صحراء الاجاشر ووقعت قواته في كمائن ومصائد استدراج نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشاد المصدر بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية بمساندة القبائل من بطولات وتضحيات وصمود أسطوري في مواجهة قوى العدوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com