المنبر الاعلامي الحر

صاروخان بحريان يفتكان ببارجة معادية قبالة الحديدة

يمني برس | 

استهدفت القوات البحرية صباح اليوم الأربعاء، بارجة حربية تابعة لقوى العدوان أثناء محاولة تقدم لقطع بحرية معادية قبالة سواحل الحديدة.

وأفاد مصدر في القوات البحرية استهداف بارجة معادية قبالة سواحل الحديدة بصاروخين بحريين، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد منها بعد اصابتها بشكل مباشر، الأمر الذي دفع بقية البوارج المشاركة في الهجوم الى التراجع والابتعاد عن مصادر نيران القوة البحرية.

وأكد المصدر أن الضربة حققت إصابة مباشرة في البارجة المعادية وأن هناك محاولات مستمرة لإنقاذ من على متنها، مشيراً إلى توجه زوارق حربية لسحب القتلى والجرحى من على متن البارجة المستهدفة تحت غطاء جوي وتحليق مكثف لطيران الأباتشي.

وأوضح المصدر أن البارجة المستهدفة كانت تحمل قوات وعتاد حربي تم إعدادها لتنفيذ إنزال بحري في سواحل الحديدة في إطار تصعيد قوى الغزو والاحتلال الهادف إلى التقدم باتجاه الحديدة.

وكانت القوات البحرية حذرت في وقت سابق قوى العدوان من مغبة أي هجوم على الحديدة, مؤكدة جهوزيتها التامة واستعدادها للتصدي لكل محاولات العدو التقدم باتجاه سواحل الحديدة.

يذكر أن القوات البحرية استهدفت منذ بداية العدوان، أكثر من 12 بارجة وقطعة بحرية تابعة للعدوان منها فرقاطة المدينة السعودية وقبلها سفينة سويفت العسكرية التابعة للقوات الإماراتية الغازية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com