المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي  يكشف ما حدث عند أول اختراق للغزاة في الحديدة يؤكد : سيتحول الساحل الغربي إلى مستنقع كبير للغزاة

يمني برس – صنعاء

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن معركة الساحل الغربي، معركة رئيسة وهامة، لأن قوى الغزو والاستكبار العالمي، وعلى مر التاريخ، كانت تركز على السواحل والجزر اليمنية، مشيراً إلى أنه الغزاة يرون في السيطرة على سواحل وجزر اليمن أهدافاً استراتيجية.

وقال السيد عبدالملك في المحاضرة الرمضانية الأخيرة، أن الإمارات والمرتزقة هم أداة وجنود عند الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، مشيراً إلى أن الكيان الصهيوني يرى في السيطرة على السواحل اليمنية هدفاً استراتيجياً على مستوى المنطقة.

وأضاف السيد عبدالملك أن الشعب اليمني، يخوض معركة التحرر والإباء ومواجهة الطاغوت والاستكبار في كل الجبهات، مشدد على أهمية التحرك إلى الجبهات خلال فترى العيد.

وإشار قائد الثورة، إلى أن معركة الشعب اليمني اليوم، هي مع أمريكا وإسرائيل، والباقون – السعودية والإمارات والمرتزقة – مجرد أدوات، لافتاً إلى أن الجندي والضابط الأمريكي يفتدي نفسه بالضابط الإماراتي، والجندي السوداني يفتدي نفسه بالمرتزق اليمني.

كما أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الأمريكي يريد أن يذهب الأغبياء من الإماراتيين والسودانيين والمنافقين اليمنيين إلى ساحة الخطر ويجلس هو في قاعدة خلفية.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، أن خيار الشعب اليمني هو الصمود في معركته وهو اليوم أقوى مما كان عليه أجداده على مر التاريخ، مشيراً إلى أنه وعند أول اختراق بالساحل الغربي، كان هناك تحركاً واسعاً وهبة كبرى من أبناء الشعب اليمني، داعياً إلى الاستمرار في التصدي للعدوان ومواجهة قوى الطاغوت والاستكبار.

وفي ختام حديثه عن جبهة الساحل الغربي، أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي،” بعون الله وعزيمة الشعب اليمني، سيتحول الساحل الغربي إلى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com