المنبر الاعلامي الحر

محافظ عدن يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الفطر

يمني برس – صنعاء

بعث محافظ عدن ِطارق مصطفى سلام برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر  المبارك الى قائد الثورة سماحة السيد  عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر فيها عن أحر التهاني والتبريكات لهما بهذه المناسبة الدينية العظيمة ولكل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية.
واكد سلام  في برقية التهنئة على اهمية ان يستلهم اليمنيون عظمة هذه المناسبة العظيمة والإلتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة وابطال الجيش واللجان الذين يسطرون اعظم الملاحم البطولية. مشددا على ضرورة رص الصفوف وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات التي تحاول النيل من استقرار ووحدة الوطن.
ونوهت البرقية بتلاحم الجبهة الداخلية والصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر، وما يقدمه الفرسان الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات وميادين الشرف والعزة من تضحيات غالية بأرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الوطن ودحر المؤامرات الخارجية والداخلية الهادفة التي تسعى النيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه .. مشيرة إلى أن مصير كل المؤامرات مهما كان حجمها هو الفشل وأن الوطن بتلاحم أبنائه وصمودهم حتما سينتصر.
واختتم محافظ عدن برقية التهنئة بتهانيه الى، أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل في جبهات الشرف والمواجهة بمناسبة حلول عيد الفطر .. سائلاً المولى العلي القدير أن يجعله عيد خير وبركة وانتصار على تحالف العدوان السعودي ومرتزقته وكسر لشوكته في كافة الجبهات.
وأشاد سلام في البرقية إلى البطولات التي يجترحها فرسان الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في كافة الجبهات الداخلية وفي ما وراء الحدود .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com