المنبر الاعلامي الحر

رسمياً .. صنعاء تنفي الموافقة على تسليم الحديدة والإمارات تعلن فشل عملياتها العسكرية في الساحل بنشر هذا الخبر

يمني برس – صنعاء

قال ناطق حكومة الانقاذ وزير الاعلام عبدالسلام جابر إن بعض القنوات مصابة بداء الكذب وفبركة اخبار من نسج الخيال..

موضحا انها لاتشعر بالخجل البتة وهي تنقل لمتابعيها الاخبار الزائفة وهي تعلم بأن الاكاذيب سرعان ماتنكشف وتتجلى الحقائق للناس رغم انف اعلامهم .

واضاف ناطق الحكومة ان الفضائيات التي ادمنت على بث الشائعات هي ذاتها التي تبث الان شائعات عن موافقة انصار الله للمبعوث الاممي بتسليم ميناء الحديدة .

وبحسب ناطق الحكومة ستظل الحديدة مقبرة حقيقية للغزاة والقضية اكبر من اوهام العدوان والهدف هو تحرير باقي مناطق اليمن التي دنسها الغزاة ومرتزقتهم بالسيطرة عليها.

واختتم ناطق الحكومة تصريحه بالقول اننا لانبحث عن السلام اذا لم يكن سلاما حقيقيا وعادلا ينتصر فيه اليمن لكرامته وحريته واستقلاله.

هذا واعتبر مراقبون، ان ما تداولته وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان، من اخبار واشاعات كاذبة عن قبول أنصارالله بتسليم الحديدة، مقدمة لإعلان الفشل التصعيد العسكري الأخير الذي تقوده الإمارات في جبهة الساحل الغربي

وكانت الإمارات أعلنت عن بدء عمليات ما أسمتها “تحرير الحديدة” الأسبوع الماضي، والذي شهد معارك عنيفة، تكبدت خلالها القوات التابعة للإمارات لخسائر فادحة، حيث بلغ عدد القتلى بحسب الاستخبارات العسكرية إلى أكثر من 500 قتيل وجريح أغلبهم من أبناء المحافظات الجنوبية، فيما بلغ عدد الاليات والمدرعات التي تم تدميرها إلى أكثر من 120 الية خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى وقوع اعداد كبيرة من المرتزقة أسرى في قبضة الجيش واللجان الشعبية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com