المنبر الاعلامي الحر

مراسل قناة المسيرة محمد الجبلي يروي لـ “يمني برس ” تفاصيل التهديدات التي يتعرض لها..

يمني برس – خاص :

مراسل قناة المسيرة محمد راشد الجبلي
مراسل قناة المسيرة محمد راشد الجبلي

تلقى مراسل قناة المسيرة محمد راشد الجبلي تهديدا بالتصفية الجسدية من قبل عناصر تكفيرية سلفية من قبل المدعو عثمان السالمي وهو شخص معروف بارتباطه بجامعة الايمان وعلي محسن الأحمر..

وروى الجبلي في تصريح خاص ليمني برس تفاصيل جريمة التهديد التي تعرض لها قائلاً
” في هذا اليوم وخلال هذا الشهر تلقيت أكثر من تهديد بالتصفية الجسديه من قبل عناصر تكفيرية تابعة للمراكز الوهابيه والأصلاحيه , منها جامعة الايمان ومركز المدعو عثمان السالمي المعروف بعمله في استقطاب الشباب وتعليمهم أفكار سامه تتعمد الشحن الطائفي والتكفير ومايتبناه الفكر السلفي التكفيري مستغلا بساطة الناس في المنطقة وغيابهم عن الإعلام والعالم الخارجي للمنطقة , كما أن هذه العناصر لها أرتباط وثيق بالمجرم الكبير على محسن الأحمر. ”

وحول الإجراءات التي اتخذها الجبلي جراء هذه التهديدات ..
قال ” طبعا انا اخذت كل تلك التحركات على محمل الجد لكنني لم اقوم بعمل ما من شأنها, لإنها لاتخيفني ابدا وهم يعرفون ذالك .. يعرفون أن كل منتمي للمسيرة القرأنيه لايخشى أحد في هذا الكون سوى الله القاهر القوي العزيز.

وأضاف الجبلي انه تلقى اتصالات من أقرباء ناصحين وحريصين أبلغوه بأن تلك الجماعات تبحث عنه لتصفيته تحت عنوان :إنهم يريدون التقرب به إلى الله نصرة لدماج :
وأضاف ويقول أولئك التكفيريين يقولون انهم يريدون تصفيتي بحجة أنني كافر أسب الصحابة والعلماء وأنني رافضي اشكل خطرا عليهم وقتلي تقربا إلى الله من أعظم الجهاد .

صورة لنموذج من التهديدات  التي يتعرض لها الجبلي على النت
صورة لنموذج من التهديدات التي يتعرض لها الجبلي على النت

وقال الجبلي الذي انظم الى قناة المسيرة قبل أكثر من عام .. “ان هذه التهديدات ليست جديدة ولا غريبة لكنني أخذتها بجدية ولن اتفانى في التبلغ ونشر الأسماء بالتفصيل أن لزم الأمر إذا ما أستمرت التهديدات.

وحمل محمد راشد الجبلي الأجهزة الأمنيه مسؤوليتها عن سلامة المواطنين ودعاها للعمل بواجبها المناط بها والذي يأتي على رأسه حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم والقبض على المجرمين وتقديمهم الى العدالة …..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com