المنبر الاعلامي الحر

صورة أولية من الحديدة لمسيرة (رفضا للغزو والاحتلال وإدانة للتواطؤ الاممي)

يمني برس- خاص

يشهد شارع الميناء وسط مدينة الحديدة هذه الأثناء من عصر اليوم الجمعة تظاهرة شعبية كبرى تحت عنوان((رفضا للغزو والاحتلال وادانة للتواطؤ الاممي) وسط حضور كبير من أبناء تهامة والساحل الغربي التي توافدت إلى مدينة الحديدة.

ونقل مراسلنا المتواجد في وسط ساحة المسيرة بالحديدة أن  قبائل أبناء تهامة والساحل الغربي لا زالت تتدفق بشكل كبير هذه الأثناء إلى ساحة الفعالية للمشاركة في مسيرة رفضا للغزو والاحتلال وادانة للتواطؤ الاممي.

ويوجه أبناء الحديدة هذه المسيرة الكبيرة رسائل هامة لقوى العدوان ومرتزقتهم مؤكدين ان من يحاول انتزاع السيادة اليمنية من الساحل التهامي سينزعون روحه من بين جنبيه, مؤكدين أن الساحل التهامي سيغرق بإذن الله كل جحافل الغزاة والمرتزقة في هذا المستنقع, وأن الموت سيتربص بهم في كل جانب.

ويردد المشاركون في الفعالية هذه الأثناء شعارات جلجل صداها  مدينة الحديدة مندة بالتواطؤ الأممي منها ” أمريكا الشيطان الأكبر وستغرق في البحر الأحمر” ليقولوا للعالم أجمع بأن المطار والميناء مازال بيد الأبطال وليس كما تدعي وسائل إعلام العدوان المضللة, في الوقت التي تتعرض مدينة الحديدة لأكبر تصعيد لقوى الغزو والاحتلال بهدف احتلال المدينة.

وأكد المتظاهرون على رفض الغزاةوالمحتلين وان ابناء تهامة ليسوا كغيرهم ممن فتحوا الابواب للغازي والمحتل وانهم لن يقبلوابتدنيس ارضهم ولا بتواجد المحتلين وانهم سيقفون جنبا الى جنب مع الجيش واللجان الشعبيةفي الدفاع عن الكرامةوالاستقلال

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com