المنبر الاعلامي الحر

السعودية تفشل في إعادة سيطرتها على أثنين من أهم الجبال الاستراتيجية في عم أراضيها بعد سقوطها بأيدي الجيش واللجان “تفاصيل”

يمني برس – جيزان

فشل الجيش السعودي مسنوداً بمجاميع كبيرة من المرتزقة اليمنيين والسودانيين مساء اليوم السبت، في استعادة مواقع عسكرية استراتيجية سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في وقت سابق بقطاع جيزان.

وقال مصدر عسكري في تصريح خاص لـ”يمني برس”، أن الجيش السعودي والعشرات من المرتزقة اليمنيين والسودانيين، نفذوا زحفاً واسعا استمر لساعات طويلة، باتجاه جبل الحوالي الاستراتيجي، دون تحقيق أي تقدم ميداني.

واوضح المصدر، أن قوات الجيش واللجان تمكنت من التصدي لزحف الجيش السعودي، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم عشرات القتلى والجرحى، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار رغم الغطاء الجوي المكثف للطيران الحربي المساند لهم.

ولفت المصدر إلى أن الجيش السعودي نفذ محاولة فاشلة لاستعادة مواقع استراتيجية يسيطر عليها الجيش واللجان الشعبية، قبالة جبل قيس في جيزان، وذلك عبر محاولة الزحف والتقدم، بمشاركة طائرات الاباتشي السعودية.

ووفقاً للمصدر، فإن محاولة الجيش السعودي قبالة جبل قيس استمرت منذ صباح اليوم السبت، حتى الخامسة عصراً، دون تحقيق أي تقدم، مؤكداً سقوط ما لا يقل عن 35 قتيل وجريح من العسكريين السعوديين والمرتزقة.

وإشار إلى ان قوات الجيش واللجان، نفذت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات للمرتزقة قبالة جبل قيس، تمكنت خلالها من السيطرة على مواقع سعودية جديدة، بعد تطهيرها من المرتزقة، وقتل وجرح أعداد كبيرة منهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com