المنبر الاعلامي الحر

الناطق بإسم انصار الله يعلق على اجتماع وزراء اعلام العدوان

يمني برس – صنعاء

علق الناطق باسم أنصار الله محمد عبدالسلام على اجتماع وزراء إعلام تحالف العدوان بالقول انهم خرجوا من اجتماعهم في جدة ببيان مثير للسخرية والضحك.

واضاف عبد السلام في تغريدات على موقع تويتر ان “اجتماع وزراء اعلام تحالف العدوان لم يأتي بجديد سوى أنهم اجتمعوا لإرضاء ملوكهم ورؤسائهم”.

واكد ناطق أنصار الله: “على وقع فشل التصعيد الأخير في الساحل الغربي عسكريا وسياسيا وإعلاميا، وسقوط العدو في مستنقع مميت سيطرت حالة من الخيبة على وزراء إعلام تحالف العدوان”.

واوضح “في بحثهم عن أسباب خيبتهم لم يأتوا بجديد سوى أنهم اجتمعوا لإرضاء ملوكهم ورؤسائهم خشيةً منهم على مناصب أعطيت لهم ليجعلوا منها بوقا للشر والباطل، ولإشاعة الدعايات الكاذبة والزائفة ولتضليل الرأي العام بخزعبلات لا تمت للحقيقة وللواقع الميداني بأي صلة”.

وتابع عبد السلام: “ما يفتقدون إليه هو القضية المحقة والمصداقية وبدونهما فأي ترسانة إعلامية كالتي يملكها تحالف العدوان مجرد خواء وجعجعة بلا طحين، وتلك هي حصاد أربع سنوات من العدوان الهمجي، وسيستمرون يحصدونها خيباتٍ متوالية مصداقا لقوله تعالى: فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكثُ في الارض”.

وقال القيادي في انصار الله “كما يمتد الفشل الإعلامي إلى تلك الجوقة من المطبلين والببغاوات التي تتنقل من شاشة إلى شاشة لإلقاء ما يشبه بالمحفوظات التي لقنوا إياها تلقينا مقابل حفنة من المال الحرام”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com