المنبر الاعلامي الحر

 وقفة غاضبة لأبناء مديريتي الثورة وشعوب تنديداً بجرائم العدوان

يمني برس – صنعاء

نظمت مديريتا شعوب والثورة بأمانة العاصمة اليوم وقفة للتنديد بجرائم العدوان تحت عنوان “مواكبة الانتصارات ورفد الجبهات”.

وفي الوقفة نوه وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي بدور أبناء ومشائخ وعقال مديريتي شعوب والثورة في رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن اليمن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن الحضور الجماهيري لأبناء مديريتي شعوب والثورة يؤكد وعيهم بمخططات العدوان وما تتعرض له البلاد من جرائم ومجازر يندى لها جبين الإنسانية.

من جانبه أكد مدير مديرية الثورة محمد حمود الدرواني أن الوقفة تمثل رسالة لدول العدوان بصمود الشعب اليمني وتلاحمه واصطفافه في مواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأشار إلى استعدادات محلي مديرية الثورة وأبناء المديرية والشخصيات الاعتبارية والعقال لتسيير قافلة غذائية إلى جبهات العزة والكرامة .. مطالبا الجميع برفد الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكد المشاركون في الوقفة استمرارهم في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال .. مثمنيين دور القوة الصاروخية في دك تحصينات العدو السعودي ومواقعه العسكرية .

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأدوار البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان ومرتزقته خاصة في الساحل الغربي .

وحمل البيان دول العدوان ومرتزقتها ما يتعرض له اليمن من تدمير وقتل للنساء والأطفال .. مطالبا بمحاكمة قيادة دول العدوان ومرتزقتها في المحاكم الدولية جراء ما اقترفوه بحق اليمن من جرائم ومجازر يندى لها الجبين.

وأكد البيان استمرار أبناء مديريتي شعوب والثورة بأمانة العاصمة في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير أرضي الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com