المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو ..اعترافات خطيرة جداً لإعلامي “عفاشي” تكشف تورط قيادات “عفاشية” على رأسهم المدعو “أكرم حجر” في عمليات اغتيالات بإشراف “طارق عفاش”

يمني برس – فيديو

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على واحد من أخطر العناصر الإجرامية، يعمل ضمن خلية اغتيالات لصالح العدوان السعودي الأمريكي في محافظة الحديدة.

ووزع الإعلام الأمني، مشاهد لاعترافات المدعو “علي الغزاني”، كشف فيها تفاصيل هامة وخطيرة، عن عمليات اغتيالات وعمليات اجرامية كانت الخلية تخطط لتنفيذها، ضد قيادات الجيش واللجان الشعبية.

وأكد الغزاني في اعترافاته، أنه تم يعمل ضمن خلية تم استقطابه للعمل فيها المدعو ” أكرم حجر” وهو ناشط إعلامي، مقرب من الخائن طارق عفاش، ويتعزم خلية اغتيالات في محافظة الحديدة.

كما كشف المدعو “العزاني” عن مخططات خطيرة وعمليات إجرامية، كانت تلك الخلايا تنوي لتنفيذها في العاصمة صنعاء ومحافظة تعز، وقد تم تجنيد عدد من الأفراد تحت إشراف كلاً من المدعو” عدنان الزوقري “، مشيراً إلى أن عمليات الاغتيالات كانت تستهدف قيادات من أنصارالله وأخرى من حزب الإصلاح.

وأكد المدعو العزاني في إعترافاته أن المدعو “عمار عفاش”، يشرف بشكل عام على كل الخلايا الاغتيالات وهو المسؤول الأول على كل العمليات التي تم التخطيط لتنفيذها في الحديدة وصنعاء وتعز.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com