المنبر الاعلامي الحر

إجتماعات في بعدان والشعر بإب للتحشيد والتعبئة

يمني برس – إب

ناقش اجتماعين منفصلين اليوم في مديريتي بعدان والشعر بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة وعضو اللجنة الثورية العليا ناصر العرجلي سير حملة التعبئة والتحشيد ضد العدوان الغاشم .
و تطرق الاجتماعين اللذين ضما قيادات السلطة المحلية وقيادات انصار الله في المديريتين إلى السبل والإجراءات التي ينبغي القيام بها لمواكبة التطورات والأحداث التي يمر بها البلد وخاصة بعد تصعيد العدوان في جبهة الساحل .
وشدد الوكيل حمزة والعرجلي على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وحشد الطاقات لتكون المرحلة المقبلة من حملة التعبئة والتحشيد اكثر فعالية وتواكب الاحداث والتطورات الراهنة.
واشارا إلى أن ابناء مديريتي بعدان والشعر كان لهم شرف الدفاع عن كرامة هذا الشعب والتصدي للعدوان الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال و يستطيعوا بذل المزيد والمزيد فالوطن يستحق التضحية والفداء وهذا المؤمل منهم.
واكد حمزة والعرجلي أن ابطال الجيش واللجان استطاعوا كسر غرور قوى العدوان وهزيمتهم والتنكيل بهم في معركة الساحل رغم الفارق الكبير جدا في العتاد والعدد ، مشددان على ضرورة أن يكون الجميع جاهزين وعند مستوى ما يقدمه اولئك الرجال من تضحيات وبطولات عظيمة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com