المنبر الاعلامي الحر

ريال مدريد يتوجه لإيطاليا بجميع لاعبيه بإستثناء كوينتراو إستعدادا لموقعة يوفنتوس الاوروبية

يمني برس _ وكالة الأنباء الأسبانية:
yp04-11-2013-694162

سافر جميع لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني اليوم إلى مدينة تورينو الإيطالية استعدادا لمواجهة يوفنتوس غدا ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عدا فابيو كوينتراو الذي تعرض لإصابة في الكاحل الأيسر أول أمس السبت.

ولم يتخلف أي من اللاعبين ال22 في الفريق الأول عن استدعاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للسفر باستثناء كوينتراو الذي يخضع للعلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة رايو فايكانو في الدوري والتي انتهت بفوز الملكي 3-2.

ومن المنتظر أن يقوم أنشيلوتي باستبعاد أربعة من اللاعبين قبل ساعات على بدء مباراة يوفنتوس في الجولة الرابعة والتي قد تثمر عن تأهل الريال إلى الدور التالي من البطولة القارية.

يذكر أن يوفنتوس تلقى هزيمة أمام الريال في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحتل “الملكي” صدارة المجموعة الثانية في البطولة بتسع نقاط، ويليه جلطة سراي التركي بأربع ويوفنتوس بنقطتين وأخيرا كوبنهاجن بنقطة.

وتم استدعاء كل من إيكر كاسياس ودييجو لوبيز وخيسوس فرناندث وداني كارباخال والبارو أربيلوا وبيبي وفاران وسرخيو راموس وناتشو ومارسيلو وسامي خضيرة وكاسيميرو وتشابي ألونسو وياراميندي ومودريتش ودي ماريا وخيسيه وإيسكو وبيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وموراتا.

ومن المنتظر أن يجري الريال مساء اليوم آخر مران له قبيل المباراة، وتحديدا الساعة 19.00 ت م (18.00 ت ج) بملعب (يوفنتوس ستاديوم).

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com