المنبر الاعلامي الحر

مفاجأت صادمة أفشلت عملية إنزال بحري للغزاة قبل قليل في جبهة الساحل “تفاصيل” 

يمني برس – الحديدة

أفشلت وحدات متخصصة من القوات البحرية والدفاع الساحلي عملية انزال بحري بزوارق حربية لقوى العدوان على الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري أن الوحدات المتخصصة أجبرت القوات الغازية على الانسحاب بعد تكبدها خسائر غير متوقعة والتي تفاجأت بتواجد القوات البحرية على الساحل المستهدف لعملية الإنزال وعلى شاطئ البحر.

وأشار المصدر إلى أن عملية الإنزال الفاشلة بزوارق بحرية متطورة كانت قيد الرصد والمتابعة .. لافتا إلى أن المعلومات الاستخباراتية التي يحصل عليها الجيش واللجان الشعبية والقدرات اليمنية قادرة على قراءة تحركات العدو والاستعداد المبكر لمعركة الساحل الغربي وجعل هجوم العدو على الساحل محرقة وتجديد لحقيقة تاريخية أن اليمن مقبرة الغزاة .

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية عملية هجومية كبيرة على مزارع الفازة في الساحل الغربي وكبدوا العدو ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد الحربي فيما لاذت بقية القوة المهاجمة بالفرار إلى مناطق صحراوية شمال التحيتا بعد تدمير أبطال الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين ومدرعة أمريكية من نوع أوشكوش M-ATV المضادة للألغام والأسلحة الموجهة بمن عليها من الغزاة والمحتلين لتضاف هذه المدرعة إلى عشرات المدرعات من ذات النوع التي دمرت خلال الأيام الماضية بمن عليها من الغزاة والمحتلين.

كما أكد المصدر العسكري أن عمليات الجيش واللجان الشعبية مستمرة في كل الجبهات التي عمد العدوان السعودي الأمريكي على تنفيذ تصعيد فيها للتخفيف من الضغط والهزيمة على قواته التي تتكبد خسائر نوعية في الساحل الغربي وفي محاولة يائسة لتحقيق أي اختراق في أي جبهة يخفف من هزائمه المتلاحقة بالساحل.

وجدد المصدر التأكيد على استمرار التكتيكات العسكرية لقطع أوصال وامداد المعززة في الساحل الغربي ومحاصرة مجاميع وتشكيلات قتالية بأكملها.. لافتا إلى أن القوات المهاجمة والغطاء الجوي الذي لا يتوقف بأحدث الطائرات عجز عن فك الحصار .

ولفت المصدر إلى عبثية العدوان وقيادته التي تترك قتلاها وجرحها في ساحات المعارك بعد انكسارها يوميا دون أي عمليات إخلاء طبي أو تعويل بجثث المرتزقة الأجانب وغيرهم.

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com