المنبر الاعلامي الحر

تأهل ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري ابطال اوربا
بات ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي أجريت مساء الثلاثاء. وتعادل ريال مدريد على ملعب يوفنتوس 2-2 فيما فاز بايرن صفر-1 على فيكتوريا بلزن التشيكي. أما مانشستر سيتي فسحق سسكا موسكو 5-2.

يمني برس _ وكالات : 

بلغ ريال مدريد الاسباني الدور ثمن النهائي بتعادله مع مضيفه يوفنتوس الايطالي 2-2 اليوم الثلاثاء على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (52) والويلزي غاريث بايل (60) هدفي ريال مدريد، والتشيلي ارتورو فيدال (42 من ركلة جزاء) والاسباني فرناندو يورنتي (65) هدفي يوفنتوس.

وفي ذات المجموعة، فاز كوبنهاغن الدنماركي على غلطة سراي التركي 1-صفر على ملعب “باركن ستاديون” في كوبنهاغن.

وسجل دانيال براتن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

من جهته، بلغ بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب الدور الثاني بفوزه على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-صفر على ملعب “سترونكوفي سادي” في بلزن في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65.

وبلغ مانشستر سيتي الانكليزي الدور الثاني اثر تغلبه على ضيفه سسكا موسكو الروسي 5-2 على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل الارجنتيني سيرخيو اغويرو (3 من ركلة جزاء و20 ) والاسباني الفارو نيغريدو (30 و51 و90+3) اهداف مانشستر سيتي، والعاجي سيدو دومبيا (45 و71 من ركلة جزاء) هدفي سسكا موسكو.

وتعادل باريس سان جرمان الفرنسي مع اندرلخت البلجيكي 1-1على ملعب “بارك دي برانس” ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (70) هدف باريس سان جرمان، والهولندي ديمي دي زوفه (68) هدف اندرلخت.

وفي المجموعة الأولى، تعادل ريال سوسييداد الاسباني مع مانشستر يونايتد الانكليزي صفر-صفر في سوسييداد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com