المنبر الاعلامي الحر

 من جديد .. زحوفات فاشلة لجيش ال سعود ومقتل عشرات العسكريين والمرتزقة

يمني برس – نجران

 

لقي عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة، مصرعهم اليوم الخميس، واصيب اخرون خلال محاولة زحف فاشلة وعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود .

 

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، احبطت محاولة زحف لجنود ومرتزقة الجيش السعودي استمرت لعدة ساعات تحت غطاء جوي للطيران الحربي، باتجاه موقع جبل الدود الاستراتيجي.

 

وأكد المصدر، مقتل وجرح العديد من العسكريين السعوديين والمرتزقة، خلال محاولة الزحف، فيما قتل اخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في شرق جبل الدود.

 

وإلى جبهة نجران، حيث أحبطت قوات الجيش واللجان، محاولة تسلل فاشلة لجنود ومرتزقة الجيش السعودي باتجاه غرب موقع الشرف المطل على مدينة نجران، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم.

 

هذا ونفذت قوات خاصة، عملية هجومية على مواقع وتحصينات عسكرية قبالة منفذ الخضراء الحدودي، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي، وتدمير الية عسكرية تابعة لهم،

 

وفي ذات السياق نصبت وحدة الهندسة كميناً نوعياً استهدف مجموعة من المرتزقة بعبوة ناسفة، في صحراء الأجاشر، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

 

أما في جبهة عسير، فقد أكد مصدر ميداني، مصرع خمسة من مرتزقة الجيش السعودي، بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان غربي منطقة مجازرة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com