المنبر الاعلامي الحر

قبائل باجل وبرع تدخلان خط المواجهة في جبهة الساحل الغربي

الحديدة – يمني برس

أعلن أبناء قبائل مديريتي باجل وبرع  في وقفتين مسلحتين حاشدتين اليوم السبت بمحافظة الحديدة نفيرهما العام واستعداهم الكامل لرفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال لدحر الغزاة والمرتزقة.

وأكد المشاركون في مديرية باجل على جهوزيتهم الكاملة واستعدادهم لمواجهة جحافل الغزو والاحتلال في الساحل الغربي داعين كل القبائل اليمنية الى الوقوف جنبا الى جنب مع قبائل تهامه لخوض هذه المعركة الفاصلة التي يخوضونها ابناء تهامة لدفاع عن الأرض والعرض.

وبعث المشاركون في الوقفة رسالة الى قوى العدوان أن أرض تهامة خط احمر ولن تقهر وأنعليهم ان يعودوا الى التاريخ ليعرفوا منهم ابناء تهامة.

وعبر المشاركون في الوقفة عن إستنكارهم الشديد لما يقوم به مرتزقة العدوان من احراق واتلاف لممتلكات المواطنين في الشريط الساحلي وتشريدهم من منازلهم.

إلى ذلك خرج ابناء عزلة الكبة بمديرية برع بمحافظة الحديدة اليوم في وقفة قبلية حاشدة معلنين النفير العام ورفد الساحل الغربي بالمال والرجال

وخلال الوقفة أكد المشاركون ان ابناء برع خاصة واليمن عامة جنبا إلى جنب مع أبناء تهامة حتى تطهيركل شبر من الساحل  الغربي من دنس الغزاة المحتلين ومرتزقتهم.

ووجه المشاركون رسالة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان كل ابناء تهامة لن يفرطوا في كتاب الله وآله بيت نبيه

وعبر المشاركون عن شكرهم لسيد المقاومة السيد حسن نصرالله على مواقفه المشرفة تجاه مظلومية الشعب اليمني  معلنين انهم جند من جنوده وان استشادهم سيكون بإذن الله في القدس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com