المنبر الاعلامي الحر

شاهد أول صورة حصرية لجريمة دهس إمرأة بطقم قيادي مرتزق في مقبنة

تعز- خاص- يمني برس

حصل موقع “يمني برس”  الإخباري على صورة حصرية للجريمة المروعة التي ارتكبتها عصابات مرتزقة العدوان بتعز بحق إمرأة دهس رأسها وابنتها أمس السبت في منطقة حمير بمدينة مقبنة.

وكانت مصادر محلية في تعز أفادت في وقت سابق  أن إمرأة قتلت, فيما أصيبت ابنتها بجروح بالغة اليوم السبت بعملية دهس لطقم عسكري يتبع مرتزقة العدوان في جبهة حمير بعد أن منعتهم من الدخول إلى مزرعتها الخاصة.

وأكد شهود العيان لـ”يمني برس” أن القيادي المرتزق عبدالعزيز النجار نائب ما يسمى بقائد جبهة حمير أقدم بطقمه العسكري على دهس إمرأة تدعى هديه سلطان العنكضي مع إحدى بناتها بعد أن منعته من الدخول إلى مزرعتها بهدف التمركز بداخلها وتحويلها إلى ثكنة عسكرية.

ووفق الشهود العيان أنه وبعد أن منعت المواطنة “هدية ” سائق الطقم من الدخول للمرزعة إلا أن سائق الطقم تحرك بالطقم مسافة أمتار وأقدم مسرعا على دهسها مع ابنتها التي تتواجد بجانبها, ومن ثم لاذ بالفرار.

وبحسب المصادر فقد حاول عدد من المواطنين إنقاذ الضحيتين إلى مستشفى البرح إلا أن المواطنة هدى فارقت الحياة الطريق, فيما تعرضت ابنتها لإصابات بليغة تمثلت في كسور ورضوض متعددة  في جسمها ولازالت تتلقى العلاج بداخل المشفى.

يذكر أن الضحية هدية سلطان العنكضي من محافظةـ تعز،مديرية مقبنة تبلغ من العمر 60 عاما ،وتعيش في عزلة العفيرة مع اطفالها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com