المنبر الاعلامي الحر

نائب وزير الخارجية يفصح عن مواقف الوفود الرسمية في زيارتهم الأخيرة لصنعاء وهذا ماقاله..؟!

يمني برس- خاص

قال نائب وزير خارجية حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء, ورئيس دائرة العلاقات الخارجية لأنصار الله الاستاذ حسين العزي أن نجاح العمليات العسكرية لأبطال الجيش واللجان المسنودة بقبائل اليمن أصابت العدو بالعجز والفشل والاحباط, مثلما نجحت الدبلوماسية اليمنية الى حد ما في تعريته وفضح أهدافه ومطامعه المشبوهة الى جانب إبراز جرائمه وانتهاكاته الجسيمة وعلاقاته وتحالفاته المقيتة مع الفاسدين والقاعدة وداعش.

وأوضح نائب وزير الخارجية في سلسلة تغريدات مساء اليوم الثلاثاء, ورصدها “يمني برس” أن: جميع أعضاء الوفود الرسمية الذين زاروا مؤخرا العاصمة وقفوا على حقيقة الأوضاع وتفاصيل القضية العادلة والمشروع الوطني التحرري وجميعهم عبروا عن حزنهم إزاء جرائم العدوان على اليمن وأشادوا بكفاح الشعب اليمني وصموده المذهل وعبروا عن إعجابهم بما لمسوه من الأمن والاستقرار في ظل حرب كبيرة وواسعة.

وأشار العزي” إلى أن المجرمون دائماً يخشون الحقيقة وهو ما يفسر إعاقة طابور طويل من سفراء ومسؤولين حكوميين وبرلمانيين وحقوقيين وإعلاميين وسياسيين أوربيين وعرب من زيارة صنعاء.

ولفت إلى أن العدو بهكذا تصرف إنما يعبر عن حقيقة ما يعانيه من إعاقة نفسية ومن ضيق وتخبط وافتقار للثقة بنفسه..,باختصار لقد بات يطلق النارفي كل الاتجاهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com