المنبر الاعلامي الحر

عملية عسكرية واسعة وكسر زحف مكثف في جبهة الساحل تكبد الغزاة عشرات القتلى والجرحى

عمليات عسكرية واسعة وكسر زحف مكثف في جبهة الساحل تكبد الغزاة عشرات القتلى والجرحى

الحديدة- يمني برس

شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الإثنين, عمليات عسكرية واسعة على مواقع الغزاة والمرتزقة في محاور متعددة بجبهة الساحل وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى, فيما كسرت زحف لهم جنوب شرق التحيتا.

مصدر عسكري أوضح أن العمليات العسكرية المسنودة بأبناء تهامة استهدفت عدد من مواقع الغزاة والمرتزقة في أطراف مديريتي الدريهمي وحيس,ألقحت بقوى الغزو والاحتلال خسائر كبيرة.

وأفاد المصدر أن قوات الجيش واللجان كسرت عصر اليوم, زحف للغزاة والمرتزقة جنوب شرق التحتيا بجبهة الساحل الغربي, مشيرا إلى أن الزحف ترافق معه إسناد مدفعي وجوي في محاولة لإسنادهم على الأرض دون تحقيق أي تقدم.

وأشار المصدر إلى مقتل عدد من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة بينهم قيادات بنيران الجيش واللجان أثناء التصدي للزحف الذي مني بالفشل الذريع.

ووفق المصدر فأن ثلاثة مرتزقة لقوا مصارعهم بعمليات قنص شرقي مديرية التحيتا.

إلى ذلك شنت سلاح الجو المسيرة التابع للجيش واللجان الشعبية، قبل قليل من مساء اليوم الإثنين، عملية نوعية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري لـ ” الإعلام الحربي ” أن العملية الهجومية التي نفذها الطيران المسير استهدفت تجمعات وأرتال قوى الغزو والمرتزقة في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.

وأوضح المصدر أن العملية جاءت بعد رصد دقيق لتجمعات الغزاة والمرتزقة، وحققت أهدافها المرصودة.

وكان سلاح الجو المسير نفذ خلال الأيام الماضية عمليات هجومية شن خلالها سلسلة غارات على تجمعات وأرتال آليات الغزاة والمرتزقة على طول جبهة الساحل الغربي، سقط على إثرها عشرات القتلى بينهم قيادات بالإضافة الى تدمير عتاد وآليات لقوى الغزو والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com