المنبر الاعلامي الحر

أسماء وصور أولية لجريمة العدوان بحق أطفال مديرية شدا بصعدة

صعدة- يمني برس

تعرضت عدد من المناطق  والقرى الآهلة بالسكان في المديريات الحدودية بمحافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف, أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين جلهم أطفال, بالإضافة إلى أضرار بالغة في منازل المواطنين.

مصدر أمني بمحافظة صعدة أكد أن عدد من القرى المكتضة بالمواطنين  في مديريتي رازح  وباقم الحدوديتين تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف, مما أدى إلى أضرار كبيرة في الممتلكات الخاصة.

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطن متأثر بجراحه وإصابة عدد أخر’ بمديرية الظاهر إثر قصف مدفعي سعودي على منطقة بني ذهل بالمديرية’ فيما شنت مقاتلات العدوان سلسلة غارات على منطقة نشور بمديرية الصفراء.

وحصل”يمني برس” على أسماء وصور أولية لجريمة التي ارتكبتها مدفعية الجيش السعودي يوم أمس الإثنين بحق  أطفال بمديرية شداء الحدودية بمحافظة صعدة وراح ضحيتها 3شهداء و2 جرحى أحدهم إصابته بالغة.

وكانت مدفعية الجيش السعودي كثفت يوم أمس قصفها منازل المواطنين بمديرية شدا الحدودية أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى جلهم أطفال وإليكم أسماء الشهداء والجرحى.

أسماء الشهداء

سلمان علي احمد سلمان 13سنه

خالد سليمان علي احمد 4 سنوات

عبدالله احمد شينان صايل  4 سنوات

الجرحى

موسى شينان صايل سليمان 3 سنوات

عمران محمد شينان صايل 6 سنوات.

ويواصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي قتل أطفال اليمن وتدمير المناطق الأهلة بالسكان مرتكبا ابشع الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني منذ بدء العدوان على اليمن بتواطؤ دولي مخزي ومفضوح, وتغاض كبير من قبل المنظمات الدولية والأممية التي تدعي  مناصرتها لحقوق الإنسان والطفولة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com