المنبر الاعلامي الحر

نائب رئيس الوزراء يفتتح جامعة الجوف

الجوف- يمني برس

تجسيداٌ لمشروع الرئيس صالح الصماد يدا تبني ويدا تحمي قام الاخ نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات ومعه وزير النفط احمد دارس ومحافظ الجوف سام الملاحي ووكيل المحافظة فهد ابو راس والمكاتب التنفيذية في المحافظة اليوم بافتتاح جامعه الجوف بمديرية برط العنان.

وخلال الافتتاح أكد الجنيد بأن جامعه الجوف تأتي ضمن توجيهات الشهيد الرئيس صالح الصماد في الاهتمام بالمحافظة واعطاها الاولوية كونها تعاني من الحرمان من جميع الخدمات..,كما اكد الجنيد بان افتتاح الجامعة تعتبر خطوه اولى واساسية في الأرتقاء بالخدمات في المحافظة.

وتابع الجنيد كلمته بالعمل على توفير الخدمات الاساسية والتي تتمثل في الصحة والتربية والطرق وغيرها من الخدمات.

 محافظ المحافظة  ألقى كلمة ترحيبة رحب فيها بجميع الحاضرين مؤكدا على تكاتف الجميع في انتشال المحافظة من مستنقع التهميش الذي طالت مدته والعمل على اللحاق بالمحافظة بالمحافظات الاخرى.

كما وجهه الاخ المحافظ شكره وتقديره لقيادة المجلس السياسي الأعلى ممثله بالأخ مهدي المشاط وحكومة الانقاذ على جهودهم المبذولة للاهتمام بالمحافظة

من جهة اخرى ثمن ابناء محافظة الجوف هذا المنجز العظيم معتبرين ذلك حدث تاريخي في تاريخ المحافظة..,كما عبروا عن سعادتهم وشكرهم لقيادة المجلس السياسي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة متمنياً المزيد لمثل هذه المشاريع والذي تخدم المحافظة بكاملها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com