المنبر الاعلامي الحر

قبيلة ميفعة عنس ومنقذة بذمار تعلنان النكف القبلي ونفيرهما العام لرفد الساحل

ذمار- يمني برس

أعلنت قبائل ميفعة عنس ومخلاف منقذة بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء, النكف القبلي ورفدها جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال والسلاح استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وفي لقاء قبلي موسع ضم مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية ميفعة عنس ، أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أهمية دور مشائخ ووجهاء وأعيان المديرية في التعبئة والتحشد لمواجهة العدوان.

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيدا بدور أبناء ميفعة عنس في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث المحافظ المقدشي على اليقظة الأمنية والتصدي لأي محاولات تسعى لإثارة العنف الفوضى .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما أكد مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية ميفعة عنس وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم والعمل على تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وأدان المشاركون في اللقاء الجريمة التي ارتكبها مرتزقه العدوان في إحدى النقاط التابعة لهم في منطقة قانية بمحافظة البيضاء وقتلهم بدم بارد امرأة وزوجها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com