المنبر الاعلامي الحر

قبائل عنس تتداعى لنكف أرحب والجوف وتلبي دعوة قائد الثورة لرفد جبهة الساحل “صور”

ذمار- يمني برس

عقدت قبائل مديرية عنس بذمار اليوم السبت, لقاء قبليا موسعا استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد.

وفي اللقاء الذي حضره مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية عنس، أكد المحافظ محمد حسين المقدشي أهمية رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان, كما حث مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة عنس على القيام بواجبهم في التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات …مشيدا بدور أبناء عنس في مواجهة العدوان وافشال مخططاته.

وشدد محافظ ذمار على ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم الوطني والشعبي في مواجهة العدوان..

داعياً إلى التعاون مع قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية في المديرية لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين ، ورفع الجاهزية الأمنية للتصدي لأي محاولات للعدوان تهدف لإثارة العنف الفوضى .

فيما عبر مدير مديرية عنس أحمد المصقري عن استنكار ابناء مديرية عنس لاستمرار العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني ..مبينا أن هذا اللقاء الذي توافد اليه من جميع مخاليف وعزل المديرية جاء استجابة لداعي النكف القبلي لقبائل الجوف وارحب.

بدورهم أكد مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية عنس في كلمة باسمهم ألقاها الشيخ ذي يزن محمد زيد عمران وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم والعمل على تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

كما أكدوا الاستجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب والتحرك الجاد لمواجهة العدوان وعملائهم الذين استباحوا الاعراض وانتهكوا الحرمات التي تتنافى مع القيم والأعراف القبلية.

وفي نهاية اللقاء سيّر أبناء مخلاف جبل الدار بمديرية عنس قافلة عذائية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي تحت شعار “دعم جبهة الساحل مسؤولية الجميع”.

وصدر عن اللقاء القبلي الموسع لقبائل عنس بيان أكدوا فية على استجابتهم لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجهوزية لرفد جبهة الساحل بالمقاتلين.

وإعلانهم النكف القبلي تلبية لداعي نكف قبائل الجوف و أرحب لأن عرض اليمنيين واحد.

وبارك البيان العمليات النوعية الذي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجوء المسير وماتحققه من خسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان وخاصة استهداف شركة  أرامكو في الرياض بطائرة بعيدة المدى طراز صماد2 .

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعيا إلى النفير ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com