المنبر الاعلامي الحر

الفيسبوك يحجب نشر جرائم العدوان الأمريكي السعودي على صفحات التواصل

يمني برس- خاص

أقدمت إدارة الفيسبوك على إغلاق صفحات كثيرة لعدد من الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي, فيما حجبت جرائم العدوان الأمريكي السعودي التي ترتكبها بحق أبناء الشعب اليمني, بما فيها صفحات مواقع إخبارية يمنية متعددة..

وأوضح ناشطون يمنيون أن إدارة فيس بوك أغلقت عدد من صفحاتهم الخاصة تحت ذرائع ومبررات وهمية في محاولة لتغييب الحقيقة عن المجتمع الدولي وتكميم الأفواه وإسكات أقلام الحرية التي تنشر وتفضح جرائم العدوان وتكشف ذرائعهم الباطلة وتنفد مزاعمهم السخيفة’ رغم تغنيها بحرية الرأي والتعبير وحرية الإعلام, كما يتلقى القائمون على عدد من الصفحات  تحذيرات متواصلة من ادارة “الفيسبوك” بشكل يومي.

وتلجأ إدارة الفيس بوك بين الحين والآخرعلى تكميم الأفواه التي تنشر اخبارا وحقائق لا تصب في صالحها، إما عبر حجب قنوات على اقمارها الاصطناعية أو اقمار تتبع اداراتها للدول الغربية، او اغلاق صفحات على موقع فيسبوك او غيره من مواقع التواصل الإجتماعي، وتحت ذرائع مختلفة.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها استهداف محور وقنوات المقاومة، كما يحظر موقع فيسبوك نشر صور الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وشعار الصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد السيد/حسين بدر الدين الحوثي وهي(الله أكبر,الموت لأمريكا,الموت لإسرائيل,اللعنة على اليهود,النصر للإسلام).

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com