المنبر الاعلامي الحر

إنفجارات هائلة ومرعبة تشهدها المخاء وتفحم عشرات الجثث جلها قيادات إماراتية وخبراء أجانب

يمني برس-المخاء

أكدت مصادر محلية سماعهم دوي انفجارات عنيفة ومرعبة تتصاعد بشكل كبير حتى اللحظة من داخل ميناء المخاء تشهدها المدينة لأول مرة.

وأوضحت المصادر لـ”يمني برس” أن العشرات من طائرات الأباتشتي تحلق هذه الأثناء على الشريط الساحلي بالقرب من الميناء, إثر تصاعد الانفجارات المرعبة من الميناء.., مشيراً إلى أنها عجزت عن انتشال الجثث المتفحمة التي أكد أنها بالعشرات جلها لقادة وضباط إماراتيين يحملون رتب عالية.

يأتي هذا عقب إعلان القوات البحرية اليمنية تنفيذها عملية هجومية  بحرية على تمركز الغزاة والميليشيات التابعة لها في ميناء المخا بمحافظة تعز.

وأكد في القوات البحرية أكد أن العملية النوعية بـميناء المخا حققت أهدافها بتفجير مخازن العتاد الحربي وغرف عمليات العدوان.

وأضاف المصدر أن عملية القوات البحرية وتفجير مخازن الأسلحة أدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في أوساط الغزاة بينهم قيادات وخبراء أجانب.

وكشف المصدر أن العملية نفذت من جهة البحر مما سهل وصول القوات المهاجمة على مخازن الاسلحة وغرفة عمليات تحالف العدوان، وقد سمع دوي انفجارات بعد استهداف العتاد في رصيف الانزال بـ #المخا وشوهدت ألسنة النيران وهي تملأ سماء المنطقة.

تفاصيل أوفى لاحقا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com