المنبر الاعلامي الحر

المكتب السياسي لأنصار الله ينعي استشهاد قائد عسكري بارز

يمني برس – خاص

نعى المكتب السياسي لأنصارالله، مساء اليوم الخميس، استشهاد الشيخ المجاهد، عبدالله أحمد صالح حسين الوهبي، وهو يأدي واجبه الجهادي والوطني في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة في جبهة البيضاء.

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله في بيان حصل يمني برس على نسخة منه، أن الشهيد عبدالله الوهبي كان مثالاً حياً للأحرار الصادقين المجاهدين القائمين بكامل الدور الديني والوطني والمجتمعي.

وأضاف البيان، أن الشهيد الشيخ عبدالله الوهبي لم توانئ لحظة عن القياد بأدواره كلها في أصعب الظروف التي يمر بلها البلاد.

وفي ما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم. .
وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ .. صدق الله العظيم ..

الأخ/ الشيخ المجاهد صالح بن صالح حسين الوهبي المحترم

تلقينا ببالغ الحزن وبكثير من الفخر نبأ إستشهاد الشيخ المجاهد/ عبدالله احمد صالح حسين الوهبي أثناء أداءه واجبه الجهادي في إحدى جبهات العزة والكرامة بمحافظة البيضاء في مواجهة قوى الظلم والإستكبار وفي سبيل الله والمستضعفين ..
لقد كان الشهيد مثالا حيا للأحرار الصادقين المجاهدين القائمين بكامل الدور الديني و الوطني والمجتمعي المتميز والذي لم يتوانى لحظة عن القيام به في أصعب الظروف.
خالص تعازينا لكم ولكافة بني وهب ولكل محبيه ونسأل له من الله الرحمة والرضوان و أن يلهمكم جميعا الصبر والسلوان و إنا لله وإنا اليه راجعون ..

المكتب السياسي لأنصار الله
13ذوالقعدة1439هجرية
26يوليو 2018ميلادية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com