المنبر الاعلامي الحر

حزب الله يدين هجمات داعش الإجرامية على مدينة السويداء السورية

يمني برس – عربي ودولي

أدان حزب الله الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها مدينة السويداء السورية ومرتكبيها ومن يقف خلفها، والفكر التكفيري الذي تتبناه هذه المجموعات الإرهابية.

ووفقا لموقع “المنار” فقد تقدم الحزب في بيان بـ”أحر التعازي إلى أهالي السويداء ومحيطها وإلى عموم الشعب السوري الصابر وإلى القيادة السورية الشجاعة”، مؤكدا وقوفه إلى جانبهم في هذه المحنة الجديدة.

وأشاد البيان بـ”البطولة والشجاعة التي أبداها جنود وضباط الجيش السوري وأهالي المنطقة في مواجهة هذا الهجوم الغادر وإفشاله وإفشال أهدافه، ونؤكد على معاني الوحدة الوطنية العظيمة التي يتمسك بها السوريون والتي كانت أحد الأهداف الواضحة لهذا العدوان الغادر”.

ورأى الحزب أن “هذه العملية إذ تأتي في أعقاب الانتصارات الباهرة التي حققتها سوريا وحلفاؤها في الآونة الأخيرة خاصة في الجنوب السوري وعودته إلى كنف الدولة والشرعية والأمان.

وأكد أن قدوم هذه العصابات بكل أسلحتها وعتادها وآلياتها ومعداتها من منطقة التنف السوري حيث تتواجد قوات الاحتلال الأمريكي وأمام أعينها وبتسهيلات واضحة منها هو مؤشر خطير على اشتراك هذه القوات ودعمها لهذه الجريمة الارهابية ضد سورية وشعبها ووحدتها وضد الأبرياء والمدنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com