المنبر الاعلامي الحر

عارك بالأيدي وتبادل الاتهامات والشتائم بين رئيس حكومة الفار هادي ووزير داخليته (تفاصيل)

يمني برس – الجنوب الجديد

 

كشفت مصادر داخل مقر الرئاسة بمعاشيق عن حدوث عراك بالايدي وتبادل الشتائم والسباب بين رئيس حكومة الفار هادي “احمد بن دغر” ووزير داخليته أحمد المسيري.

وقالت جنوبية، ان الاشتباكات بالأيدي بين الرجلين حدثت بعد اتهامات متبادلة كان بدأها الميسري باتهام بن دغر بالعمل لصالح احمد علي عبدالله صالح ومحاولة التآمر على الرئيس هادي وهو الامر الذي نفاه بن دغر متهما الميسري بدعم الارهاب.

واكدت المصادر عملية الاشتباك بين بن دغر والميسري بأن الاول تغيب عن صلاة الجمعة الماضية مع الرئيس هادي ومغادرته الى المملكة العربية السعودية مهددا بكشف ملفات واوراق تورط الميسري بدعم الارهاب.

من جهته قابل الميسري الرئيس هادي فور حدوث الاشتباكات بالأيدي ليحدث الرئيس هادي بقوله هذه غلطتك يا فخامة الرئيس ان عينت رجلا يحاول اليوم ان يحل بديلا عنك من خلال تقربه من الامم المتحدة وتواصلاته المستمرة المشبوهة مع احمد علي وقيادات المؤتمر البركاني والعليمي وغيرهم. بحسب المصادر.

ووفقا للمصادر فقد ذكّر الميسري الرئيس هادي بما فعله بن دغر عندما زار ولد الشيخ عدن للقاء الرئيس هادي، فلحقه بن دغر الى جانب الطائرة ليسلمه ملفاً لم يكشف عنه حينها وحدثه بانه – أي بن دغر – قادرا على العمل في حال تم نقل صلاحيات الرئيس هادي اليه. حيث اعتبر الميسري ان بن دغر يحفر للرئيس هادي من تحت .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com