المنبر الاعلامي الحر

على غرار “داعش”.. الإمارات تفرض التجنيد الإجباري للأطفال من طلاب وطالبات المدارس “بالصور”

يمني برس- متابعات

بحضور نهيان وسيف ابنا زايد شقيقا ولي عهد أبوظبي المدعو محمد بن زايد، أقامت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتي حفل تخرج لدفعات عسكرية رسمية مكونة من طلاب وطالبات المدارس من ذوي الأعمار الصغيرة بعد فرضها قرار يقضي بالتجنيد الإجباري للطلاب والطالبات, على غرار ما تفعله عناصر التنظيم الإجرامي”داعش.

ووصفت دويلة الإحتلال الإماراتية تلك الدفعات بـ”التطوعية” لكنها في الوقت ذاته منحت الطلاب المتخرجين شهادات تخرج عسكرية بشكل رسمي سعيا منها بتغريرهم والزج بهم إلى محارق الموت إثر تصاعد خسائرها البشرية الهائلة التي تكبدتها في العدوان على اليمن والتي تشارك فيه بشكل رئيس إلى جانب النظام السعودي.

 و نشرت وكالة الأنباء الإماراتية وتقارير بثها الإعلام الرسمي الإماراتي صوراً حصل عليها”يمني برس” تظهر أطفال المدارس وهم يستخدمون الأسلحة الرشاشة ويرتدون البزة العسكرية الرسمية للجيش الإماراتي.

في حين لا تتوقف السعودية والإمارات خصوصاً خلال الأسابيع الماضية عن اتهام أنصار الله بتجنيد الأطفال، حتى أنهما دفعتا قبل أيام حكومة الفار هادي هادي لإرسال رسالة إلى مجلس الأمن بهذا الخصوص، على الرغم أن تقرير الأمم المتحدة السنوي اتهم جميع الأطراف في اليمن بتجنيد الأطفال، لكن الإمارات لم تجد حرجاً في الإعلان رسمياً عن تجنيدها لطلاب وطالبات المدارس في الإمارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com